اذهب إلى البحث

عقارات للبيع في الشارقة

الشارقة

المناطق في الشارقة

أبو شغارة

السعر يبدأ من 900,000 AED

أكانت

السعر يبدأ من 100,000 AED

البودانق

السعر يبدأ من 270,000 AED

التعاون

السعر يبدأ من 450,000 AED

الجادة

السعر يبدأ من 547,000 AED

الجرينة

السعر يبدأ من 1,000,000 AED

الحيرة

السعر يبدأ من 750,000 AED

الخان

السعر يبدأ من 380,000 AED

الرحمانية

السعر يبدأ من 800,000 AED

الرفاع

السعر يبدأ من 820,000 AED

الرفاعة

السعر يبدأ من 550,000 AED

الرقة

السعر يبدأ من 750,000 AED

الرمثا

السعر يبدأ من 800,000 AED

الزاهية

السعر يبدأ من 1,138,000 AED

السبخة

السعر يبدأ من 470,000 AED

الفشت

السعر يبدأ من 1,350,000 AED

الفيحاء

السعر يبدأ من 800,000 AED

القاسمية

السعر يبدأ من 850,000 AED

القرائن

السعر يبدأ من 800,000 AED

القصباء

السعر يبدأ من 830,000 AED

المجاز

السعر يبدأ من 29,000 AED

الممزر

السعر يبدأ من 590,000 AED

النهدة

السعر يبدأ من 418,000 AED

النوف

السعر يبدأ من 1,900,000 AED

جزيرة مريم

السعر يبدأ من 320,000 AED

ضاحية السيوح

السعر يبدأ من 1,275,000 AED

مدينة الواجهة البحرية

السعر يبدأ من 2,100,000 AED

مسار

السعر يبدأ من 1,197,000 AED

مويلح

السعر يبدأ من 360,000 AED

مشاريع في الشارقة

روف هوم الجادة
45/55 خطة الدفع
للبيع قريبا
il teatro Residences 1
40/60 خطة الدفع
سيتم الانتهاء من 2024 4ربع
أرادا سي بي دي
50/50 خطة الدفع
سيتم الانتهاء من 2025 4ربع
أنانتارا الشارقة ريزيدنسيز
45/55 خطة الدفع
سيتم الانتهاء من 2027 2ربع
ساراي
للبيع قريبا
نِست
سيتم الانتهاء من 2022 3ربع

نِست

الشارقة

ايست فيليدج
سيتم الانتهاء من 2022 4ربع

ايست فيليدج

الشارقة

أريج
سيتم الانتهاء من 2022 ربع1

أريج

الشارقة

فيدا ريزيدنسيز
سيتم الانتهاء من 2022 ربع4
تحميل المزيد
سيساعدك خبيرنا
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت ، نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

نبذة عن الشارقة

تعتبر الشارقة ثالث أكبر إمارة والعاصمة الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة. تجذب المنطقة السكان الذين يبحثون عن مكان مناسب للعيش بعيدا عن صخب دبي. وفي الوقت نفسه يمكن للمقيمين الوصول إلى الإمارة المجاورة على بعد مسافة قصيرة.

يوجد في الشارقة نظام نقل متطورحيث يوفر للسكان صلات مباشرة إلى أجزاء أخرى من البلاد. حيث يمكن الوصول إلى دبي في غضون 30 دقيقة بالسيارة. وتقع عجمان على بعد 20 دقيقة بالسيارة، ويقع مطار الشارقة الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة. ومن المناطق الأكثر شعبية في الشارقة منطقة الخان والنهضة والمجاز والمويلح.

يمكن للمقيمين الاستفادة من المؤسسات التعليمية المحلية، بما في ذلك:

  • حضانة الخان، حضانة أوركارد البريطانية وحضانة الفراولة الإنجليزية
  • مدرسة الشارقة الهندية، مدرسة الإمارات الوطنية ومدرسة سما الأمريكية الخاصة
  • الجامعة الأمريكية في الشارقة، الجامعة القاسمية، جامعة الشارقة وكلية سكاي لاين الجامعية

تغطي المدينة الجامعية بالشارقة مساحة تزيد عن 161.5 مليون قدم مربع.

بالنسبة للخدمات الطبية، يمكن للمقيمين الاختيار من بين مجموعة مختارة من العيادات والمستشفيات القريبة التي تقدم المساعدة المهنية في مختلف المجالات. تشمل بعض المرافق المعروفة ما يلي:

  • عيادة أستر – مويلح
  • عيادة مستشفى الإمارات
  • مستشفى القاسمي
  • مستشفى زليخة الشارقة

مطورون في الشارقة

الأنشطة الترفيهية

باعتبارها العاصمة الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة، تعد الشارقة موطنا للعديد من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن التسلية والمرافق الترفيهية، بما في ذلك الوجهات التالية.

  • سفاري مول الشارقة أحد وجهات التسوق الرائدة في الشارقة ويغطي مساحة 1.2 مليون قدم مربع. تجد فيه العديد من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم ومناطق الجذب السياحي مثل نوفا سينما وأدفنتشر لاند.
  • يضم سيتي سنتر الزاهية 360 متجرا للبيع بالتجزئة، بما في ذلك إتش آند إم، بول آند بير، جيوردانو وزارا. وبالنسبة للأنشطة الترفيهية فيمكن للزوار الذهاب إلى ڤوكس سينما، ماجيك بلانيت، يلا! البولينج، ويلا فن.
  • يضم سيتي سنتر الشارقة أكثر من 140 متجرا ومجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي، مثل كنتاكي وباندا الصينية وجيلاتو ديفينو. يمكن للزوار أيضا الذهاب إلى ڤوكس سينما (مسرح سينما يضم 12 شاشة) وماجيك بلانيت.
  • يغطي ميجا مول مساحة 800 ألف قدم مربع مما يجعله واحدا من أكبر مراكز التسوق في البلاد. يمكن للزوار الذهاب إلى المتاجر المحلية والدولية، مثل شرف دي جي وسيفورا. يحتوي المركز التجاري أيضا على العديد من المطاعم وأماكن الترفيه بما في ذلك نوفو سينما (مسرح سينما بسبع شاشات)، وأنتيكس لاند (منتزه عائلي داخلي).
  • مربى الشارقة للأحياء المائية أحد أكبر المراكز التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يحصل الزوار على فرصة فريدة لمشاهدة والتعرف على مايقرب 150 نوعا من الكائنات البحرية التي تعيش في الخليج العربي، بالاضافة إلى الشعاب المرجانية وأشجار المانغروف. يمكن للزوار أيضا الذهاب إلى متجر الهدايا الذي يحتوي على هدايا تذكارية للبالغين والأطفال.
  • يضم متحف الشارقة للحضارة الإسلامية أكثر من 5000 قطعة أثرية من عدة دول إسلامية. يمكن للزوار التعرف على الإسلام ومشاهدة الكسوة وغطاء الكعبة في مكة المكرمة والصور القديمة لمواطني الشارقة الذين يذهبون إلى الحج. كما يضم المتحف مجموعة من العملات المعدنية الإسلامية والمعارض عن مختلف الإنجازات العلمية الإسلامية.
  • تتكون حدائق المنتزه من منطقتين: جزيرة الأساطير ومملكة اللؤلؤ. تحظى الحدائق بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح على حد سواء، وهي أول منطقة ترفيهية في الهواء الطلق تقدم مجموعة مختارة من الألعاب ومناطق الجذب السياحي مثل قطار الزمن وLochness Spin Boat و برج البركان. تتميز مملكة اللؤلؤ بحديقة مائية وتشتهر بألعابها المائية المثيرة، مثل نهر الغموض وساحل القراصنة والسجادة الطائرة. تستضيف الحدائق العديد من الفعاليات والعروض على مدار العام.
  • تعد حديقة شاطئ الممزر وجهة شهيرة لمن يتطلع إلى الاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء والسباحة في المياه الصافية للخليج العربي.
  • يتمتع استاد الشارقة للكريكيت، الذي تم بناؤه في عام 1982 بقدرة استيعابية لاستضافة 16 ألف شخص لمختلف الأحداث الرياضية الدولية.
سيساعدك خبيرنا
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت ، نتواجد على الانترنت 24/7

الجاذبية الاقتصادية

تعد الشارقة مكانا مثاليا للعيش للعائلات التي لديها أطفال، وكذلك المهنيين الشباب الذين يقدرون أماكن الإقامة الخاصة والهادئة والمريحة. كما أن الوحدات السكنية في الشارقة بأسعار معقولة أكثر مقارنة بالعقارات في دبي.

تجذب الشارقة المستثمرين بخيارات عديدة من العقارات السكنية. تبدأ أسعار شقق غرفة وصالة واحدة من 300 ألف درهم إماراتي سنويا (82 ألف دولار أمريكي). يمكن شراء بنتهاوس من ثلاث غرف نوم مقابل 1.65 مليون درهم إماراتي (449 ألف دولار أمريكي)، كما يمكن شراء فيلا من أربع غرف نوم بمساحة 2,500 قدم مربع مقابل مليون درهم إماراتي (272,3 ألف دولار أمريكي).

يبلغ متوسط العائد على الاستثمار للعقارات في الشارقة 5٪. ويمكن العثور على أعلى معدلات العائد في مناطق الخان والمجاز والنهضة. ومنذ عام 2021 اكتسبت جزيرة مريم (التي تعد جزءا من الخان) شعبية بين المستأجرين والمستثمرين بسبب وسائل الراحة والترفيه والمرافق على الواجهة البحرية. كما تستقطب المدينة الجامعية في الشارقة الطلاب من جميع أنحاء العالم وتقع بالقرب من مجتمع الجادة، الذي من المقرر أن يصبح مركزا رئيسيا للأنشطة في المستقبل.

عقارات شهيرة للشراء

من بين المشاريع الأكثر شهرة في الشارقة، يوجد عدد قليل من المجمعات السكنية البارزة التي تقع في المجتمعات النامية في جزيرة مريم والجادة.

شمس جيت ريزيدنس

يقع مشروع شمس جيت ريزيدنسز في جزيرة مريم ويتكون من 57 وحدة سكنية، بما في ذلك استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم وبنتهاوس فسيح من أربع غرف نوم مع إطلالات بزاوية 360 درجة على الخليج العربي وأفق الشارقة. سيتمكن المقيمون من تجربة نمط حياة هادئ مع سهولة الوصول إلى وسائل الراحة الموجودة في جزيرة مريم، مثل:

  •  حمامات السباحة
  • الجمنازيوم
  • ملاعب للأطفال
  • حدائق ذات مناظر طبيعية
  • الشواطئ
  • مساحات البيع بالتجزئة
  • مطاعم

تبدأ أسعار بيع شقق غرفة النوم الواحدة من 320 ألف درهم إماراتي (87.1 ألف دولار أمريكي).

ذا غيت

يوفر فندق ذا جيت في منطقة الجادة وحدات سكنية من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم تتراوح مساحتها بين 681 و 1,317 قدم مربع. يمكن للمقيمين الاستفادة من “مدار” وهو مركز مجتمعي قريب يضم متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم. كما يوفر المجمع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك:

  • حديقة خضراء مع حمام سباحة
  • صالة ألعاب رياضية خارجية
  • ملعب للأطفال
  • مسارات ركوب الدراجات والركض

تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة من 627 درهما إماراتيا (171 دولارا أمريكيا).

نيست

يوفر نيست في منطقة الجادة أماكن إقامة للطلاب مفروشة بالكامل. يتكون المجمع من 12 مبنى من خمسة طوابق. يمكن للمقيمين اختيار العمل في المتاجر والمقاهي المحلية، وتتوفر وسائل النقل العام المجانية إلى المدينة الجامعية. يوفر المجمع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك:

  • صالات رياضية مشتركة
  • حمامات السباحة
  • غرف غسيل الملابس
  • المكتبة ومناطق الدراسة
  • استوديو للفنون وقاعة الموسيقى
  • مسار الركض

تشمل العقارات شققا من غرفة نوم واحدة إلى ثماني غرف نوم. يمكن للمقيمين وعلى حسب الوحدة السكنية الاستمتاع بغرف نوم بحمام داخلي وغرف معيشة مشتركة ومطابخ مجهزة. تبدأ تكلفة شراء عقار في هذا المجمع من 348 ألف درهم إماراتي سنويا (95 ألف دولار أمريكي).

سيساعدك خبيرنا
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت ، نتواجد على الانترنت 24/7

عقارات شهيرة للإيجار

يوجد في الشارقة أيضا العديد من المجمعات السكنية التي تم الانتهاء منها حديثا والتي تجذب انتباه المستأجرين من جميع أنحاء العالم.

سافير بيتش ريزيدنس

يقع سافير بيتش ريزيدنس في قلب جزيرة مريم. يحتوي المجمع على ما مجموعه 190 وحدة سكنية، بما في ذلك استوديوهات وشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من مرافق الراحة والترفيه، بما في ذلك:

  •  حمام سباحة مجتمعي
  • الجمنازيوم
  • حمام سباحة وملعب للأطفال
  • حق الدخول إلى الشاطئ

يبدأ ايجار الوحدة المكونة من غرفة نوم واحدة من 35 ألف درهم إماراتي سنويا (9.6 ألف دولار أمريكي).

شقق مسك
شقق مسك في منطقة الجادة عبارة عن مجمع سكني مكون من تسعة طوابق. تشمل العقارات شقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم تتراوح مساحتها بين 886 و 2,376 قدم مربع، بالإضافة إلى بنتهاوس من أربع غرف نوم تغطي مساحة 5,300 قدم مربع. تحتوي الوحدات المكونة من 3 و 4 غرف نوم على أماكن إقامة للموظفين مع حمامات داخلية. كما يوفر المبنى مجموعة متنوعة من مرافق الراحة والترفيه، بما في ذلك:

  •  مسبح
  • صالة ألعاب رياضية مشتركة
  • سهولة الوصول إلى مدار (Madar)

يمكن للمقيمين اٍستئجار استوديو بسعر سنوي يبدأ من 22 ألف درهم إماراتي (6 آلاف دولار أمريكي)، في حين يبدأ سعر الإيجار السنوي للشقة المكونة من غرفة نوم واحدة من 40 ألف درهم إماراتي (11 ألف دولار أمريكي).

اتصل بنا

متروبوليتان بريميوم العقارية

  • [email protected]
  • +971 54 321 9259
  • Office 1913, Al Manara Tower, Business Bay, Dubai, UAE

أرسل لنا استفسار

على استعداد لمنزلك الجديد؟

    نشرتنا الإخبارية

    اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لتحديثات السوق!

Go to Search

Properties for Sale in Sharjah

Sharjah

Areas in Sharjah

Abu Shagara

Price from 900,000 AED

Al Bu Daniq

Price from 270,000 AED

Al Fayha

Price from 800,000 AED

Al Fisht

Price from 1,350,000 AED

Al Gharayen

Price from 800,000 AED

Al Heerah

Price from 750,000 AED

Al Juraina

Price from 1,000,000 AED

Al Khan

Price from 380,000 AED

Al Majaz

Price from 29,000 AED

Al Mamzar

Price from 590,000 AED

Al Nahda

Price from 418,000 AED

Al Noaf

Price from 1,900,000 AED

Al Qasba

Price from 830,000 AED

Al Qasemiya

Price from 850,000 AED

Al Rahmaniya

Price from 800,000 AED

Al Ramtha

Price from 800,000 AED

Al Rifa

Price from 820,000 AED

Al Rifa'ah

Price from 550,000 AED

Al Riqa

Price from 750,000 AED

Al Sabkha

Price from 470,000 AED

Al Sharq

Price from 200,000 AED

Al Suyoh Suburb

Price from 1,275,000 AED

Al Taawun

Price from 450,000 AED

Al Tai

Price from 995,000 AED

Al Zahia

Price from 1,138,000 AED

Aljada

Price from 547,000 AED

Corniche Al Buhaira

Price from 575,000 AED

Halwan

Price from 3,400,000 AED

Hamriyah Free Zone

Price from 2,700,000 AED

Hoshi

Price from 1,800,000 AED

Maryam Island

Price from 320,000 AED

Masaar

Price from 1,197,000 AED

Mughaidir

Price from 1,800,000 AED

Muwaileh

Price from 360,000 AED

Sharjah Garden City

Price from 1,000,000 AED

Sharjah Industrial Area

Price from 850,000 AED

Sharqan

Price from 850,000 AED

Tilal City

Price from 600,000 AED

Umm Fannain

Price from 1,200,000 AED

Uptown Al Zahia

Price from 419,000 AED

Wasit

Price from 100,000 AED

Waterfront City

Price from 2,100,000 AED

Projects in Sharjah

Arada CBD Building 3: Wing
50/50 Payment Plan
Handover 2025 Q4
Sarai
Coming soon

Sarai

Masaar

Family Tower
Ready to Move In
Majestic Tower
Ready to Move In
Sunlight Building
Ready to Move In
Barashi
Ready to Move In
Basateen Al Tai
Ready to Move In
Al Yasmeen
Ready to Move In
Al Mamsha
Ready to Move In
Load More
Our Expert Will Help You
Feel Free to Contact Us at Any Time, We Online 24/7

About the Sharjah

Sharjah is the third largest emirate and the cultural capital of the UAE. The area attracts residents looking for a convenient place to live that is set away from the hustle and bustle of Dubai. At the same time, residents can access the neighbouring emirate within a short distance.

Sharjah has a well-developed transportation system, which provides residents with direct links to other parts of the country. Dubai can be reached within a 30-minute drive. Ajman is situated within a 20-minute drive, and Sharjah International Airport is located within a 15-minute drive. A few of the most popular areas of Sharjah include Al Khan, Al Nahda, Al Majaz, and Muwaileh.

Residents can take advantage of local educational institutions, including:

  • Al Khan Nursery, British Orchard Nursery, and Al Farawlah English Nursery
  • Sharjah Indian School, the Emirates National School, and SAMA American Private School
  • American University of Sharjah, Al Qasimia University, University of Sharjah, and Skyline University College

University City of Sharjah covers an area of more than 161.5M sq. ft.

For medical services, residents can choose from a selection of nearby clinics and hospitals that provide professional help in various fields. A few well-known facilities include:

  • Aster Clinic – Muwaileh
  • Emirates Hospital Clinic
  • Al Qassimi Hospital
  • Zulekha Hospital Sharjah

Developers in Sharjah

Entertainment Activities

As the cultural capital of the UAE, Sharjah is home to several shopping centres, restaurants, entertainment venues, and leisure facilities, including the following destinations.

  • Safari Mall Sharjah is one of the leading shopping destinations in Sharjah and covers an area of 1.2M sq. ft. It has many retail stores, restaurants, and attractions, such as Novo Cinemas and Adventureland.
  • City Centre Al Zahia is home to 360 retail stores, including H&M, Pull & Bear, Giordano, and Zara. For leisure activities, visitors can go to VOX Cinemas, the Magic Planet, Yalla! Bowling, and Yalla Fun, among others.
  • City Centre Sharjah boasts over 140 shops and a large selection of restaurants and cafes, such as KFC, Panda Chinese, and Gelato Divino. Visitors can also go to VOX Cinemas, a 12-screen movie theatre, and Magic Planet.
  • Mega Mall covers an area of 800K sq. ft. making it one of the country’s largest shopping centres. Visitors can go to local and international stores, such as Sharaf DG and Sephora. The mall also has several restaurants and entertainment venues, including Novo Cinemas, a seven-screen movie theatre, and Antic’s Land, an indoor family park.
  • Sharjah Aquarium is one of the largest educational centres in the UAE. Visitors get a unique opportunity to see and learn about 150 marine species living in the Arabian Gulf, as well as coral reefs and mangroves. Visitors can also go to the gift shop, which has souvenirs for adults and children.
  • Sharjah Museum of Islamic Civilization has over 5,000 artefacts from several Islamic countries. Visitors can get acquainted with Islam and see Kiswa, the covering of Kaaba in Mecca, and old pictures of Sharjah citizens going to Haj pilgrimage. The museum also has a collection of Islamic coins and exhibitions on various Islamic scientific achievements.
  • Al Montazah Parks consists of two areas: Island of Legends and Pearls Kingdom. The parks are popular among locals and tourists alike, and it is the first outdoor recreation area to offer a selection of rides and attractions, such as the Time Train, Lochness Spin Boat, and Volcano Tower. Pearls Kingdom features a waterpark and is known for its exciting water rides, such as Mystery River, Pirates Coast, and the Flying Carpet. The parks host various events and shows throughout the year.
  • Al Mamzar Beach Park is a popular destination among those looking to relax on white sand beaches and swim in the crystal clear waters of the Arabian Gulf.
  • Sharjah Cricket Stadium, which was built in 1982, has the capacity to host 16K people for various international sports events.
Our Expert Will Help You
Feel Free to Contact Us at Any Time, We Online 24/7

Economical Attractiveness

Sharjah is an ideal place to live for families with children, as well as young professionals who value private, quiet, and comfortable accommodations. Moreover, residential units in Sharjah are more affordable in comparison to properties in Dubai.

Sharjah attracts investors with its wide selection of residential properties. One-bedroom apartments have a starting price of AED 300K (USD 82K). Three-bedroom penthouses can be purchased for AED 1.65M (USD 449K), and a four-bedroom villa, with an area of 2,500 sq. ft., can be purchased for AED 1M (USD 272,3K).

The average return on investment rate for real estate in Sharjah is 5%. The highest return rates can be found in Al Khan, Al Majaz, and Al Nahda. Since 2021, Maryam Island, which is a part of Al Khan, has been gaining popularity among tenants and investors due to its waterfront amenities and facilities. University City of Sharjah attracts students from around the world and is located near the community of Aljada, which is set to become a central hub for activities in the future.

*The price is valid for 2023

Popular Properties to Buy

Among the most well-known projects in Sharjah, there are a few notable residential complexes located in the developing communities of Maryam Island and Aljada.

Shams Gate Residences

Shams Gate Residences is situated on Maryam Island and consists of 57 residential units, including studios, one- to three-bedroom apartments, and spacious four-bedroom penthouses with 360-degree views of the Arabian Gulf and the Sharjah skyline. Residents will be able to experience a quiet lifestyle with easy access to amenities located on Maryam Island, such as:

  • Swimming pools
  • Gym
  • Children’s playgrounds
  • Landscaped gardens
  • Beaches
  • Retail spaces
  • Restaurants

The sale price for a one-bedroom apartment starts at AED 320K (USD 87.1K).

*The price is valid for 2023

The Gate

The Gate at Aljada offers one- to three-bedroom units that range in size from 681 sq. ft. to 1,317 sq. ft. Residents can take advantage of Madar, a nearby community centre with retail stores and restaurants. The complex provides a variety of amenities, including:

  • Green park with a swimming pool
  • Outdoor gym
  • Children’s playground
  • Cycling and jogging tracks

One-bedroom apartments have a starting price of AED 627К (USD 171К).

*The price is valid for 2023

Nest

Nest at Aljada offers student accommodations that are fully furnished. The complex consists of 12 five-storey buildings. Residents can choose to work in local shops and cafes, and there is free public transport to University City. The community provides a variety of amenities, including:

  • Shared gyms
  • Swimming pools
  • Laundry rooms
  • Library and study areas
  • Art studio and music hall
  • Jogging track

Properties include one- to eight-bedroom apartments. Depending on the unit, residents can enjoy ensuite bedrooms, shared living rooms, and equipped kitchens. Buying a property in this complex has a starting cost of AED 348K (USD 95K).

 

 

*The price is valid for 2023

Our Expert Will Help You
Feel Free to Contact Us at Any Time, We Online 24/7

Popular Properties to Rent

Sharjah also has several newly completed residential complexes that are attracting the attention of renters from all over the world.

Sapphire Beach Residence

Sapphire Beach Residence is located in the heart of Maryam Island. The complex has a total of 190 residential units, including studios and one- to three-bedroom apartments. Residents can enjoy a variety of amenities, including: 

  • Community pool
  • Gym
  • Children’s pool and playground
  • Beach access

The annual rental rate for a one-bedroom unit starts at AED 35K (USD 9.6K).

*The price is valid for 2023

MISK Apartments

MISK Apartments at Aljada is a nine-storey residential complex. Properties include one- to three-bedroom apartments that range in size from 886 sq. ft. to 2,376 sq. ft., as well as four-bedroom penthouses that cover an area of 5,300 sq. ft. Three- and four-bedroom units feature staff accommodations with en-suite bathrooms. The building provides a variety of amenities, including:

  • Swimming pool
  • Shared gym
  • Easy access to Madar

Residents can rent a studio at an annual rate that starts at AED 22K (USD 6K), and the annual rental rate for a one-bedroom apartment starts at AED 40K (USD 11K).

*The price is valid for 2023

Contact Us

Metropolitan Premium Properties

  • [email protected]
  • +971 54 321 9259
  • Office 1913, Al Manara Tower,
    Business Bay, Dubai, UAE

Get A Free Consultation

Ready for your new home?

    Our newsletter

    Sign up for our weekly newsletter for market updates!