اذهب إلى البحث

سما ياس – إطلاق مشروع جديد في جزيرة ياس

تضيف شركة الدار العقارية مشروعاً جديداً تماماً إلى قائمتها الطويلة من المشاريع التطويرية الناجحة، وهو مجمع سما ياس في جزيرة ياس الصناعية والنابضة بالحياة. هذا هو أول مشروع فاخر بحديقة خاصة به، ويقع بجوار ياس مول الضخم.

يتكون المجمع من ثلاثة مبانٍ مكونة من 9 طوابق تشبه الأهرامات المصرية. وتضم المجموعة المكونة من 231 مسكناً شققاً بغرفة إلى ثلاث غرف نوم وشقق دوبلكس بغرفتي إلى ثلاث غرف نوم وشقق بحديقة. وتبدأ مساحات الوحدات من 872 قدماً مربعاً. وستعكس التصميمات الداخلية الأنيقة لكل مسكن طراز “أولد موني” وستتميز بألوان متناقضة، بما في ذلك الحليب والقهوة. سيتم استخدام المواد الطبيعية فقط، بما في ذلك الرخام والخشب والحجر، وستكون المطابخ ذات مخطط مفتوح مع مناطق للمعيشة وتناول الطعام، مما يجعلها مثالية للترفيه. تحتوي الحمامات على سباكة ممتازة وتطل النوافذ الضخمة على الحديقة الخضراء أو الشارع الخلاب.

يبدأ سعر الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة في سما ياس من 1.9 مليون درهم إماراتي (517 ألف دولار أمريكي)، ويقدم المطور خطة سداد مرنة بنسبة 60/40 بدفعة مقدمة بنسبة 10٪. ومن المقرر الانتهاء من أعمال البناء في مشروع سما ياس في الربع الثالث من العام 2027.

سما ياس
60/40 خطة الدفع
سيتم الانتهاء من 2027 ربع3

سما ياس

جزيرة ياس

شقق ودوبلكس في مجمع سما ياس في جزيرة ياس، أبوظبي. تقدم شركة الدار العقارية عقارات للبيع بأسعار مناسبة.

يتمتع سما ياس بأجواء مريحة وهادئة تخلقها الحديقة الموجودة في الموقع، والتي ستحتوي على مسارات للدراجات وأزقة مظللة وأشجار النخيل والأشجار الغريبة. سيكون هناك حمامي سباحة للكبار والأطفال، بالإضافة إلى كراسي للتشمس وغرف لتغيير الملابس. يوجد في الطوابق الأرضية من المباني صالة ألعاب رياضية بها منطقة كبيرة لتمارين الكارديو ومكاتب ومساحات عامة ومكتبة وصالة مع منطقة جلوس مريحة ولوبي مع منطقة انتظار ومتاجر ومطعم. في المساء، يمكنك قضاء بعض الوقت في السينما بوتيك أو الاسترخاء في المنتجع الصحي الذي يقع داخل المجمع. توجد أيضاً غرفة كبيرة للأطفال بها الكثير من وسائل الترفيه الإبداعية، بما في ذلك الألعاب وأجهزة التسلق.

يركز تصميم المجمع على التقنيات المبتكرة، والتي ستشمل أجهزة تنقية الهواء ونظام توفير المياه وفرز النفايات ومحطات شحن للسيارات الكهربائية وإدارة شاملة لأمن المجمع. سيكون كل مسكن مزوداً بنظام المنزل الذكي، بحيث يمكنك التحكم في كل شيء بلمسة زر واحدة، بالإضافة إلى مفتاح رقمي للحصول على أفضل أمان. هذا المشروع الصديق للبيئة محاط بالطبيعة وهو مصمم لخبراء الفخامة الهادئة.

الحصول على المزيد من المعلومات

اترك طلب وسنعود إليك قريبًا!

    قيم المقال:

    1. 5
    2. 4
    3. 3
    4. 2
    5. 1

    المواد شعبية

    أحدث الأخبار

    نشرتنا الإخبارية

    اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لتحديثات السوق!

Go to Search

Sama Yas – New Launch on Yas Island

On the man-made and vibrant Yas Island, Aldar properties has a brand new project to add to its long list of successful developments, in the form of the Sama Yas complex. This is the first luxury project with its own park, and is located next to the huge Yas Mall.

The complex consists of three 9-storey buildings resembling the Egyptian pyramids. The collection of 231 residences includes 1-3 bedroom apartments, 2-3 bedroom duplexes, and garden apartments, which start from 872 sq. ft. The elegant interior designs of each residence will reflect that of an ‘old money’ style and will have contrasting colours, including milk and coffee. There will only be natural materials used, including marble, wood and stone, and open-plan kitchens are combined with living and dining areas, perfect for entertaining. The bathrooms have premium plumbing and the huge windows overlook the green park or picturesque boulevard.

The starting price for a 1-bedroom apartment in Sama Yas is AED 1.9M (USD 517K), and the developer offers a flexible 60/40 payment plan with a 10% down payment. Completion of construction for Sama Yas is scheduled for the third quarter of 2027.

Sama Yas - Phase 2
50/50 Payment Plan
Handover 2027 Q3

Sama Yas - Phase 2

Yas Island

Apartments and duplexes in the Sama Yas complex on Yas Island, Abu Dhabi. Aldar Properties offers properties for sale at favourable prices.

Sama Yas has a relaxed and calm atmosphere, which is created by the onsite park, which will have bike paths, shady alleys, palm trees and exotic trees. There will be two swimming pools for adults and children to enjoy, as well as sun loungers and changing rooms. On the ground floors of the buildings there is a gym with a large cardio area, offices and public spaces, a library, a lounge with a cosy seating area, a lobby with a waiting area, shops, and a restaurant. In the evenings, you can spend time in the boutique cinema or relax in the spa that will sit within the complex. There is also a large children’s room with plenty of creative entertainment, including toys and climbing apparatus.

Get More Information

Leave a Request and We'll Get Back to You Soon!

    Rate the article:

    1. 5
    2. 4
    3. 3
    4. 2
    5. 1

    Latest News

    Our newsletter

    Sign up for our weekly newsletter for market updates!