Go to Search
عقارات للبيع في

كافالي كوتور

حول المشروع

16,500,000 AED يبدأ السعر من
3-6غرف نوم عدد غرف النوم
4,251 المساحة الأذنى
(قدم مربع)
في تَقَدم الانتهاء من البناء

يقع كافالي كوتور على واحدة من آخر قطع الأراضي على الواجهة البحرية لقناة دبي المائية، وهو مشروع فاخر للغاية مكون من 12 طابقاً من قبل واحدة من الشركات العقارية الرائدة في دبي “داماك العقارية” وبالتعاون مع دار الأزياء الإيطالية الشهيرة “كافالي”. سيتم تصميم مشروع الواجهة البحرية الجديد لإعادة تمثيل لغابات الأمازون المطيرة مع شلال متتالي مذهل على واجهته. وبما أن كافالي مشهورة بمطبوعاتها الحيوانية الحيوية، فسيتم تضمين عناصر من الغابة أيضاً في جميع أنحاء المشروع.

كافالي كوتور

تتميز كافالي كوتور بمجموعة فاخرة من 70 وحدة سكنية حصرية من 3-4 غرف نوم ودوبلكس من 5 غرف نوم بالإضافة إلى بنتهاوس من 6 غرف نوم. تتراوح مساحة المعيشة التقديرية للمساكن الفخمة بين 4،251 إلى 8،750 قدم مربع. ستتميز الوحدات الزاوية بإطلالة خلابة 270 درجة على القناة وحديقة الصفا وبرج خليفة وبرج العرب، بينما ستتمتع بقية العقارات بإطلالة بانورامية 180 درجة على المناطق المحيطة الشهيرة.

سيشتمل كل عقار منفرد على شرفة خاصة، حيث سيتمكن القاطنين من الاسترخاء في حمام السباحة الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك ستتميز المدرجات بجدران مائية، والتي تحظى الآن بشعبية كبيرة في التطورات الراقية في جميع أنحاء العالم. وسيتم فصل الحمامات وغرف النوم بجدار مرآة، وستكون هناك لوحة تلفزيون مثبتة في الحمامات.

سيتمتع مالكو البنتهاوس الفخم بإمكانية الوصول إلى حوض السباحة الخاص بهم على السطح، بالإضافة إلى تلك الموجودة على التراسات. وبهذه الطريقة سيتمكن المرء من الاستمتاع بشكل كامل بمنظر المياه الزرقاء لقناة دبي المائية من جهة والمساحات الخضراء الفاتنة في حديقة الصفا من جهة أخرى.

بمجرد دخولك إلى كافالي كوتور، ستنبهر بردهة ثلاثية الارتفاع مع تصميم داخلي نابض بالحياة ومناظر منقطعة النظير للقناة الجميلة. سوف يرتقي هذا المشروع الفاخر بأسلوب حياة شبيه بالمنتجع إلى مستوى آخر، حيث سيضم بحيرة داخلية خاصة به، والتي ستمتد عبر المنصة وسيحيط بها لايزي ريفر مذهل. كما ستكون هناك شبكة من الممرات التي تربط أرخبيلًا من الجزر، وسيشمل كل منها مناطق ترفيهية أو عافية أو مناطق تناول الطعام.

سيساعدك خبيرنا
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت ، نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

معلومات الملكية

  • موقعقناة دبي, دبي الامارات العربية المتحدة
  • مطور DAMAC
  • حالة المشروع في تقدم
  • نوع المشروع مبنى سكني
  • عدد غرف النوم 3-4 غرف نوم ، 5 غرف دوبلكس ، 6 غرف بنتهاوس ،
  • المبلغ الإجمالي للوحدات 70
  • المساحة الأذنى 4,251 قدم مربع
  • خطة الدفع 70/30

مخططات الطوابق من كافالي كوتور

أسعار العقارات

تبدأ أسعار شقق 3 غرف نوم من 16.5 مليون درهم إماراتي (4.5 مليون دولار أمريكي)

يمكنك أيضاً أن تصبح مالكاً لدوبلكس فخم مع مساحات واسعة للمعيشة ولغرف تناول الطعام وبحد أدنى 33 مليون درهم إماراتي (8.98 مليون دولار أمريكي).

يمكن شراء بنتهاوس فخم مع مسبح خاص على السطح مقابل 90.4 مليون درهم إماراتي (24.6 مليون دولار أمريكي).

خطة الدفع

20% عند الحجز
50% على البناء
30% عند التسليم

الموقع

عند الإقامة في مشروع كافالي كوتور الرائع، ستتمكن من الاستمتاع بالمساحات الخضراء الفاتنة على عتبة دارك مباشرة في حديقة الصفا. وهي واحدة من أقدم الحدائق في دبي وتضم الكثير من وسائل الراحة الترفيهية، والتي تشمل مناطق للشواء ومناطق لعب و 3 بحيرات وملعب لكرة السلة وملعب تنس وأرض معارض وغيرها. وفي الوقت نفسه سيتمكن عشاق الطبيعة من الاطلاع على أكثر من 300 نوع من الطيور وحوالي 17,000 نوع من النباتات والأشجار في حديقة الصفا.

وعلى بعد أقل من 10 دقائق بالسيارة، سيتمكن أصحاب المنازل في كافالي كوتور من الوصول إلى وسط مدينة دبي الشهير، والذي يشتهر باحتوائه على فنادق ومنتجعات 5 نجوم والمطاعم الذواقة والعلامات التجارية للأزياء الراقية وأماكن الترفيه المختلفة. هناك أيضاً العديد من مناطق الجذب التي حطمت الأرقام القياسية والتي يمكن العثور عليها في المنطقة، بما في ذلك دبي مول ونافورة دبي وبرج خليفة الشهير عالمياً.

سيساعدك خبيرنا
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت ، نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

فوائد التملك العقاري في كافالي كوتور

تجمع المساكن الفاخرة في كافالي كوتور بين الموضة والشاعرية، وستتميز بتصميمات داخلية فخمة من كافالي، مع تشكيلة رائعة من الألوان الزاهية والقوام الثمين والأنماط الجميلة. وستشمل التصميمات الداخلية المزج والتداخل بين المطبوعات الحيوانية الجريئة والمطرزات الأكثر نعومة والأشكال النحتية والخطوط غير المنتظمة.

بصفتك قاطناً محتملاً في كافالي، ستتمكن من الاستمتاع بأسلوب كافالي المميز والاستمتاع أيضاً بأجواء المنتجع الفاخرة. وستجد في التطوير المثير حمام سباحة انفنتي رائع في الطابق العلويحيث سيتم تقديم الأطباق الفاخرة من قبل طاه مميز كل ليلة. وسائل الراحة الأخرى المصممة حسب الطلب هي كما يلي:

  • أول مقهى يحمل علامة كافالي التجارية في العالم
  • أول سبا كافالي في العالم (بما في ذلك غرفة استرخاء وغرفة تدليك وغرف علاج)
  • حديقة تروبيك
  • بار عصير ومأكولات يابانية في البحيرة المخصصة للسباحة
  • صالة ألعاب رياضية تحمل علامة كافالي التجارية
  • السيجار لاونج

مشاريع مماثلة

اتصل بنا

متروبوليتان بريميوم العقارية

أرسل لنا استفسار

على استعداد لمنزلك الجديد؟

    نشرتنا الإخبارية

    اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لتحديثات السوق!

Go to Search
Properties for Sale in

Cavalli Couture

About Cavalli Couture

16,500,000 AED Starting Price from
3-6BR Units
4,251 Area from
(sq. ft.)
In progress Handover

Situated on one of the last waterfront plots of Dubai Water Canal, Cavalli Couture is an ultra-luxury 12-storey development by one of Dubai’s leading boutique real estate companies; DAMAC Properties, in collaboration with the iconic Italian fashion house; Cavalli. The new waterfront project will be designed to recreate the Amazonian rainforest, with a stunning cascading waterfall on its facade. At the same time, as Cavalli is famed for its vibrant animal prints, there will also be elements of the jungle implemented throughout the project.

Cavalli Couture

Every single property will include a private terrace, where occupants will be able to relax in their own private swimming pool. As well as that, terraces will feature hydroponic walls, which are now highly popular in upscale developments across the world. For an elegant look, the bathrooms and the bedrooms will be separated by a mirror wall, and there will be a TV panel installed in the bathrooms.

Every single property will include a private terrace, where occupants will be able to relax in their own private swimming pool. As well as that, terraces will feature hydroponic walls, which are now highly popular in upscale developments across the world. For an elegant look, the bathrooms and the bedrooms will be separated by a mirror wall, and there will be a TV panel installed in the bathrooms.

Owners of the extravagant penthouses, meanwhile, will have privileged access to their own private rooftop swimming pool, alongside those on the terraces. This way, one will be able to fully enjoy the view of the azure waters of the Dubai Water Canal on one side and the luscious greenery of Safa Park on the other.

As soon as you enter Cavalli Couture, you will be wowed with a triple-height lobby with the vibrant Cavalli-designed interior and unrivalled views of the beautiful canal. Elevating a resort-like lifestyle to another level, the super-luxe development will house its very own indoor lagoon, which will stretch across the podium and will be encircled by a stunning lazy river. There will be a network of walkways connecting an archipelago of islands, each of which will include various leisure, wellness or dining zones.

Our Expert Will Help You
Feel Free to Contact Us at Any Time, We Online 24/7

Property Information

  • LocationDubai Canal, Dubai, UAE
  • Developer DAMAC
  • Status of Project In progress
  • Type of Project Residential Building
  • Units 3-4BR Apartments, 5BR Duplex, 6BR Penthouses,
  • Area from 4,251 sq. ft.
  • Total Amount of Units 70
  • Payment Plan 70/30

Floor Plans of Cavalli Couture

Property Prices

The starting price for a beautifully crafted 3-bedroom apartment is AED 16.5M (USD 4.5M.

You can also become the owner of an opulent duplex with generous living and dining spaces for a minimum of AED 33M (USD 8.98M).

A lavish palatial penthouse with its own private rooftop pool can be purchased for AED 90.4M (USD 24.6M).

Payment Plan

20% On Booking
50% On Construction
30% On Handover

Location

When residing in the exquisite Cavalli Couture development, you will be able to enjoy luscious verdant spaces right on your doorstep in Safa Park. This is one of Dubai’s oldest parks and houses plenty of leisure and recreational amenities, which include barbecue areas, play areas, 3 lakes, a basketball court, a tennis court and a fairground, among others. At the same time, nature lovers will be able to check out over 300 bird species and about 17,000 types of plants and trees in Safa Park.

On top of that, within less than a 10-minute drive away, homeowners of Cavalli Couture will be able to reach the ever popular Downtown Dubai, which is famed for housing 5-star hotels and resorts, gourmet restaurants, haute couture fashion brands and various entertainment venues. There are also many record-breaking attractions that can be found in the area, including The Dubai Mall, The Dubai Fountain and the world-renowned Burj Khalifa.

Our Expert Will Help You
Feel Free to Contact Us at Any Time, We Online 24/7

Benefits of Property Ownership in Cavalli Couture

Combining fashion and sensuality, the uber-luxe residences in Cavalli Couture will boast extravagant interiors by Cavalli, with a galaxy of vivid colours, precious textures and beautiful patterns. Interiors will include mixing and overlapping bold animalier prints and softer embroideries, sculptural shapes and irregular lines.

As a potential occupant of Cavalli Couture, you will be able to not only enjoy the signature Cavalli style, but also soak up the luxury resort vibes. That being said, the sensational development will be home to a magnificent rooftop infinity pool, where sumptuous dishes will be served by a signature chef every night. Other bespoke amenities are as follows:

  • World’s first Cavalli-branded cafe
  • World’s first Cavalli spa (incl. a relaxation room, a massage cabinet, treatment rooms and cocoons)
  • Tropic garden
  • Juice bar and Japanese cooking at the swimmable lagoon
  • Cavalli-branded gym
  • Cigar lounge

Similar Projects

Contact Us

Metropolitan Premium Properties

Get A Free Consultation

Ready for your new home?

    Our newsletter

    Sign up for our weekly newsletter for market updates!