اذهب إلى البحث
عقارات للبيع في

سيرينا ليفنغ

شراء عقار في سيرينيا ليفينج

معلومات عن سرينا ليفنغ

5,500,000 AED يبدأ السعر من
1-4غرف نوم عدد غرف النوم
50/50 خطة الدفع
2025 4ربع الانتهاء من البناء

من المقرر أن تصبح سيرينيا ليفينج المعلم الأيقوني التالي في نخلة جميرا المرغوبة ، وهي مشروع سكني فاخر للغاية من قبل شركة بالما القابضة. تم إطلاق المشروع الجديد في الربع الثاني من عام 2022 ويتكون من 4 أبراج ، مع 20 بنتهاوس فاخر من 3 و 4 غرف نوم (نصف طابق)، بالإضافة إلى شقق متطورة مكونة من 1-3 غرف نوم.

سيرينا ليفنغ

سيتم تجهيز جميع المساكن بشرفة أو أكثر وسيكون هناك أيضا غرفة خادمة في كل نوع من أنواع العقارات ، باستثناء الوحدات السكنية المكونة من غرفة نوم واحدة وعدد محدود من الشقق المكونة من 2 غرفة نوم. كما ستضم البنتهاوس غرفة عائلية ومطابخ ساخنة وباردة ، لتحقيق أقصى قدر من الراحة والرفاهية لأصحابها.

ستحتوي مانشن سكاي التي ستقع في برج 4 في سيرينيا ليفينج أثاثا وديكورات داخلية إيطالية التصميم من قبل مينوتي وبوليفورم وبي آند بي إيطاليا وفليكسفورم، بالإضافة إلى حمامات ذات تشطيبات أنيقة من سالفاتوري وجيسي وأنطونيولوبي. كما سيتم تجهيز المطابخ بأجهزة إيطالية من الطراز الأول من بعض أشهر العلامات التجارية العالمية، مثل دادا وغاجيناو وبولثاوب. لا ننسى الإضاءة المعاصرة والفنية من “فلوس” و”لاسفيت” و SkLO + و Loomo ، والتي ستضيف مظهرا متطورا إلى التصميمات الداخلية. كما سيتمكن أصحاب المنازل من الشقق في سيرينيا ليفينج من الاستفادة من الأبواب والخزائن المصممة خصيصا من قبل مولتيني آند سي وريماديسيو.

سيساعدك خبيرنا
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت ، نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

معلومات الملكية

مخططات الطوابق من سيرينا ليفنغ

خطة الدفع

10% إيداع
10% 1 قسط
10% 2 قسط
10% 3 قسط
10% 4 قسط
50% القسط النهائي

الموقع

تقع سيرينيا ليفينج على الجانب الغربي من الكريسنت ، وتحيط بها بعض مشاريع الضيافة الأكثر تميزا في الإمارة، بما في ذلك ون آند أونلي ذا بالم، ودبليو دبي – النخلة، وTh8 Palm وغيرها. كما تقع محطة قطار أتلانتس أكوافنتشر المونوريل على بعد ما يزيد قليلا عن 15 دقيقة، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات خلابة على الجزيرة الشهيرة بشكل النخلة. ترتبط شبكة المونوريل مباشرة بمحطة ترام نخلة جميرا، مما يسهل التنقل من/إلى البر الرئيسي لدبي. تجدر الإشارة إلى أنه بجوار أتلانتس أكوافنتشر مباشرة، يمكنك العثور على “زووم” وهو مثالي للتسوق.

على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من سيرينا ليفنغ، سيتمكن الركاب من الوصول بسهولة إلى الكثير من المطاعم الراقية والفاخرة، والتي تقدم أفضل تجارب لتذوق الطعام. وتشمل هذه هاكاسان دبي وأوسيانو وكاليدوسكوب من بين العديد من الشركات الأخرى. هناك أيضا الوجهات الترفيهية الشهيرة التالية التي تقع في مكان قريب حيث يمكن للمرء قضاء فترة ما بعد الظهر بمتعة مع عائلته وأصدقائه. على سبيل المثال: تعد مدينة أكوافنتشر المائية من بين الأكبر في العالم مع 105 ألعاب وزلاجات مائية عبر ثلاثة أبراج بالاضافة الى نشاطات الرياضات البحرية والمائية والشواطئ الخاصة كما تتوفرمناطق لعب الأطفال لجميع الأعمار. يمكنك أيضا تحسين مهاراتك في التنس في أكاديمية أتلانتس للتنس، التي تضم 3 ملاعب تنس ذات سطح صلب، وتفتح أبوابها يوميا.

يضم فندق بالم كريسنت أيضا أحد أكثر المشاريع الفاخرة مبيعا في دبي – منتجع ومساكن رويال أتلانتس التابعة لشركة كيرزنر إنترناشيونال، مع مجموعة رائعة من الشقق وسكاي فيلا. ومن بين وسائل الراحة والترفيه التي لا مثيل لها سيكون مرفق اللياقة البدنية الذي تبلغ مساحته أكثر من 32000 قدم مربع، وأكبر حوض قناديل البحر في العالم، و92 حمام سباحة، ونافورة مياه النار الأولى من نوعها في العالم، بالإضافة إلى 17 مطعما مميزا 8 منها سيرأسها طهاة مشهورون مثل هيستون بلومنتال وأريانا بوندي على سبيل المثال لا الحصر.

دون أن ننسى أن سيرينيا ليفينج مجاورة لطريق نخلة جميرا الذي يؤدي إلى جذع الجزيرة. يضم هذا الجزء المزيد من أماكن تناول الطعام الفاخرة والفنادق الفاخرة ومراكز التسوق الشهيرة وغيرها من مناطق الجذب المميزة. وتشمل هذه على سبيل المثال لا الحصر:

  • نخيل مول
  • برج النخلة
  • حديقة الاتحاد
  • جولدن مايل غاليريا (مركز تسوق)
  • مركز نيمو للغوص
  • نافورة النخلة
سيساعدك خبيرنا
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت ، نحن متواجدون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

الجاذبية الاقتصادية

وسيحظى قاطنو سيرينيا ليفينج المحتملون ( المقرر الانتهاء منه في الربع الرابع من عام 2025) بإمكانية الوصول غير المقيد إلى مجموعة من وسائل الراحة الترفيهية الشبيهة بالمنتجعات الترفيهية مثل كابانات الشاطئ الخاص والترفيه الفاخر إلى جانب أحدث التقنيات من بين عروض أخرى مخصصة لهم. كما سيوفر المشروع الراقي مجموعة من الخدمات المخصصة لتلبية احتياجات سكانه في أي وقت، مثل خدمات السائق الخاص من رولز رويس وغيرها الكثير.

عند الاستثمار في عقار قيد الإنشاء بقيمة لا تقل عن 2 مليون درهم إماراتي (545 ألف دولار أمريكي)، ستتاح لك الفرصة للحصول على إقامة التأشيرة الذهبية، والتي ستسمح لك بإحضار عائلتك، وأي موظفين محليين إلى الإمارات العربية المتحدة للعيش والعمل والدراسة هنا دون الحاجة إلى رعاية إماراتية. ونتيجة لذلك ستتمكن أنت وعائلتك من الاستفادة من التأمين الصحي وفتح حساب مصرفي محلي والحصول على رخصة قيادة وأكثر من ذلك بكثير.

مشاريع مماثلة

اتصل بنا

متروبوليتان بريميوم العقارية

  • [email protected]
  • +971 54 321 9259
  • Office 1913, Al Manara Tower, Business Bay, Dubai, UAE

أرسل لنا استفسار

على استعداد لمنزلك الجديد؟

    نشرتنا الإخبارية

    اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لتحديثات السوق!

Serenia Living
Properties for Sale in

Serenia Living

About Serenia Living

5,500,000 AED Starting Price from
1-4BR Available Units
50/50 Payment Plan
2025 Q4 Handover

Set to become the next iconic landmark in the sought-after area of Palm Jumeirah, Serenia Living is an ultra-luxury residential development by Palma Holding. The new development was launched in Q2 2022 and consists of 4 towers, with 20 luxury 3 and 4-bedroom half-floor penthouses, as well as sophisticated apartments in 1-3 bedroom configurations.

All residences will be equipped with 1 or more balconies and there will also be a maid’s room in each property type, except for 1-bedroom units and a limited number of 2-bedroom apartments. Additionally, penthouses will feature a family room and hot and cold kitchens, for the utmost convenience and comfort of its owners.

The Sky Mansions that will be located in Tower 4 in Serenia Living will boast Italian designed furniture and interiors by Minotti, Poliform, B&B ITALIA and FLEXFORM, in addition to bathrooms with elegant finishes by Salvatori, Gessi and Antoniolupi. At the same time kitchens will be equipped with top-of-the-line Italian appliances from some of the most famous global brands, such as Dada, Gaggenau and Bulthaup. Not forgetting contemporary and artistic lighting by FLOS, LASVIT, SkLO+ and Loomo, which will add a sophisticated look to the interiors. Finally, homeowners of apartments in Serenia Living will be able to benefit from custom-made doors and closets by Molteni&C and Rimadesio.

Our Expert Will Help You
Feel Free to Contact Us at Any Time, We Online 24/7

Property Information

Floor Plans of Serenia Living

Payment Plan

10% Deposit
10% 1st Installment
10% 2st Installment
10% 3st Installment
10% 4st Installment
50% Final Installment

Location

Located on the Crescent’s west side, Serenia Living is surrounded by some of the most exclusive hospitality developments in the emirate, including One&Only The Palm, W Dubai – The Palm and Th8 Palm, among others. Slightly over 15 minutes’ away, there is the Atlantis Aquaventure monorail station, where you can enjoy stunning views of the iconic palm-shaped island. The monorail network is directly connected to the Palm Jumeirah tram station, facilitating commutes to/from the mainland of Dubai. It is worth noting that right next to Atlantis Aquaventure, you can find ZOOM, which is perfect for grocery shopping.

Within walking distance of Serenia Living, occupants will be able to easily access plenty of fine dining restaurants, which offer the ultimate gourmet experiences. These include Hakassan Dubai, Ossiano and Kaleidoscope, among many others. There are also the following popular leisure destinations located nearby, where one can spend a fun afternoon with their family and friends. For instance, Aquaventure Waterpark is among the largest in the world, with 105 rides and waterslides across three towers, marine and watersports experiences, private beaches, and children’s play areas for all ages. You can also perfect your tennis skills in The Atlantis Tennis Academy, which houses 3 hard-surfaced tennis courts, and is open daily.

The Palm Crescent also houses one of the best-selling ultra-luxury developments in Dubai – The Royal Atlantis Resort & Residences by Kerzner International, with an exquisite collection of apartments and Sky Villas. Among its unparalleled amenities will be a fitness facility of over 32,000 sq. ft, the largest jellyfish tank in the world, 92 swimming pools, a world-first fire-meets-water fountain, as well as 17 signature restaurants, 8 of which will be led by celebrity chefs, such as Heston Blumenthal and Ariana Bundy, just to name a few.

Not forgetting that Serenia Living is adjacent to the Palm Jumeirah Rd, which leads to the trunk of the island. This part houses even more fine dining venues, luxury hotels, popular shopping centers and other exclusive attractions. These include, but are not restricted to:

  • Nakheel Mall
  • The Palm Tower
  • Al Ittihad Park
  • Golden Mile Galleria
  • Nemo Diving Center
  • The Palm Tower
  • The Palm Fountain
Our Expert Will Help You
Feel Free to Contact Us at Any Time, We Online 24/7

Economic Appeal

Potential occupants of Serenia Living, which is due for completion in Q4 2025, will have unrestricted access to a range of ultimate leisure resort-like amenities, such as private beach cabanas and luxurious entertainment, coupled with the latest technology, among other customized offerings. The high-end development will also provide an array of bespoke services to cater to the needs of its residents at any time, such as private Rolls Royce chauffeur services, and many others.

When investing in an off-plan property worth at least AED 2M (USD 545K), you have the opportunity to obtain a Golden Visa residency, which will allow you to bring your family, alongside any domestic staff, to the UAE to live, work and study here without the need for Emirati sponsorship. As a result, you and your family will be able to avail health insurance, open a local bank account, obtain a driving license and much more.

Similar Projects

Contact Us

Metropolitan Premium Properties

Ready for your new home?

Get A Free Consultation

    Our newsletter

    Sign up for our weekly newsletter for market updates!